سيغافريدو زانيتى

سيغافريدو زانيتى

مدة الامتياز
5 سنوات
حجم الاستثمار للوحدة الواحدة
أقل من 300 ألف ريال
رسوم الامتياز 50000
عدد الفروع 19
بلد العلامة التجارية
إيطاليا
حالة الامتياز متاح
مجموع عدد الفرص المتاحة 18
نوع الامتياز
امتياز الوحدة
القطاع
قطاع الأغذية والمطاعم

وصف نشاط العلامة

تم تأسيس العلامة بواسطة تاجر القهوة الإيطالي السيد ماسيمو زانيتي ، أطلق السيد زانيتي أول مقهى سيجافريدو في عام 1988 في باريس ، في الوقت الحالي تمتلك الشركة شبكة من المقاهي الايطالية المنتشرة في الشرق الاوسط و شرق آسيا و اوروربا و شمال افريقيا و أمريكا ، تتميز سيجافريدو زانيتي اسبريسو بالخبرة الطويلة لمؤسسي العلامة التجارية  ، حيث أن عائلة زانيتي لديها خبرة في مجال تجارة البن على مدى جيلين .

معلومات عامة

التدريب و الدعم المقدم لممنوحي الامتياز

  1. ترخيص لتشغيل العلامة التجارية  
  2. ترخيص ́لإدارة العمليات و التسويق
  3.  المساعدة في تحديد الموقـع
  4. المساعدة في البناء و توريد المعدات لوحدة الامتياز
  5. المساعدة و الدعم المستمر
  6. المساعدة في الحملة التسويقية قبل الافتتاح
  7. جميع أدلة التشغيل
  8. برنامج تدريبي لموظفي ممنوح الامتياز

المتطلبات الواجب توافرها لدى صاحب الامتياز

توفر الملاءة المالية

وصف الملاءة المالية

يتطلب الحصول على العلامة التجارية سيغافريدو التمتع بالملاءة المالية المناسبة لتحمل تكاليف انشاء الوحدة ودفع رسوم الامتياز التجارى المحددة